المبادئ التوجيهية: سياساتنا والتزاماتنا

السياسات

نحن في شركة فزعتك نهتم بخصوصية المستخدمين حيث جميع البيانات الشخصية للعملاء من الارقام والايميلات والاسماء تكون محفوظة بشكل مشفر ولا يسمح بالوصول اليها تحت اي ظرف كان.
ولا ننسى ان خصوصية عمليات الصيانة تكون على اعلى مستوى. حيث انه البيانات الشخصية للعميل تكون محفوظة ولا يسمح لطرف ثالث بالوصول اليها، وفي بيت العميل يكون عن طريق العميل او الفني في وجود العميل.
نقوم في فزعتك بالاشراف المباشر على الفريق التقني والتاكد من عدم وجود أي طريقة للاطلاع على بيانات العملاء، ولا نطلب من العميل كلمة السر.
أجهزة الكمبيوتر المستخدمه في الصيانه تحتوي على برامج خصوصية للحفاظ على أجهزة وبيانات العملاء
في حال رغبة العميل بارسال الرسائل او الايميلات التسويقية يكون باختياره عن طريق احدى الخيارات الموجوة على موقعنا، ويمكنه الغائها بكل سهولة في اي وقت عن طريق التواصل معنا.

1. يعطى للعميل كوبونات خصم بقيمة محددة بناء على قيمة فاتورته السابقة ليتم الاستفاده منها لخدمته القادمة.
2. لا يمكن استخدام او تطبييق نوعين من اللخصم في وقت واحد، وانما يختار العميل نوع واحد من الخصومات.
3. الخصم له سياسة وتفاصيل تجدونها بالموقع.
4. عملاء المحل في منطقة لقطيفية يحصلون على كوبونات خصم خاصة يتم الاستفاده منها في المحل فقط.
5. يعمل كوبون الخصم على خصم مجموع القيمة في فاتورة العميل.

    1. 1. يرجى الاحتفاظ بالفاتورة لضمان حق المطالبة لخدمات الصيانة في حالة وجود عطل مصنعي فالقطعة.
      2. يسري الضمان على القطع التي تمت صيانتها كالتالي:
      3. مدة الضمان 30 يوم من تاريخ الصياننة للعيوب المصنعية.
      4. مدة الضمان 14 يوم لصيانة اللوحة الام Motherboared.
      5. مدة الضمان 12 يوم للاجهزة غير أجهزة الهاتف من ابل (سامسونج، هواوي، وغيرهم).
      6. لا يشمل الضمان اي ضرر ناتج عن سوء الاستخدام مثل: السقوط، الكسر، الحوادث او التعرض للسوائل.
      7. عند طلب الخدمة المنزلية يجب على العميل توفير المساحة المناسبة للفني للقياس بعملية الصيانة على اكمل وجه بالاضافة الى المعاملة الحسنة وعدم التعرض اليه باي شكل من الاشكال.
      8. يسري الضمان على الفواتير الموقعة من العملاء فقط او من ينوب عنهم.
      9. قبل التوقيع عل الفاتورة وعند انتهاء الفني من تقديم الخدمة، يجب على العميل فحص جهازه بالكامل والتأكد من خلوه من اي مشاكل قبل التوقيع والموافقة على استلامه بحالة جيده.
      10. رسوم الفحصيتم استقطاعها من الخدمة في حال وافق العميل على صيانة الجهاز.
      11. يتم دفع رسوم الفحص + التوصيل في حال تم فحص الجهاز من قبل الفني لكن يتم الموافقة من قبل العميل لاي سبب من الاسباب (السعر، الوقت، الضمان، اوغيرهم)
      12. شركة تيكنولوجي ايد غير مسؤولة عن المشاكل التي لا يمكن صيانتها او تحتاج لقطع غيار غير متوفرة.
      13. على العميل التأكد من استلام كافة الاكسسوارات الخاصة، الشريحة،الحماية من الجهاز قبل الصيانه
      14. في حال تم فتح الجهاز بعد الصيانه من طرف فزعتك، فان الضمان يسقط.

نحن في شركة فزعتك نقوم بشراء الأجهزة المستخدمة من العملاء الذين يرغبون ببيع اجهزتهم.

يقوم العميل بتعبئة بيانات جهازه وارفاق صور للجهاز. ثم ننقوم بعرض سعر شراء للعميل ساري لمدة 3 ايام من تاريخ ارسال عرض السعر.

 

  1. عند استلام الجهاز من العميل نقومم بفحص الجهاز لمدة 1-3 أيام ثم نتم عملية الشراء
  2. في حال وجود مشاكل بالجهاز ف ل فزعتك الحق بابطال عملية الشراء او تغيير السعر او طلب من العميل بعض البينات الإضافية للتاكد.
  3. عند إتمام العمليه يتم استلام صورة من البطاقة الشخصية للعميل مع تقيع على عققد بيع الجهاز.
  4. ثم نقوم بإزالة بيانات العميل عن طريق الفورمات، وعرض الجهاز للبيع.
  5. فيي بعض الحالات يمكن ان نقوم ببيع الجهاز للعميل مع اخذ اجرة البيع.

نحن في شركة فزعتك نقوم ببيع الأجهزة المستخدمة للعملاء الذين يرغبون بشراء أجهزة مستعملة.
1. يقوم العميل باختيار الجهاز وفحصه ، ثم شراؤه.
2. نقوم بتوفير ضمان لمدة 10 أيام على الجهاز المستعمل للاخطاء المصنعية الغير ظاهرة
3. لا يمكن ارجاع او استبدال الجهاز الا في حال وجود مشكلة خلال 3 أيام.

سياسة التبديل والاسترجاع (الاكسسوارات)

نشكركم على اختيار فزعتك لشراء المنتجات الالكترونية
في حال طلب استرجاع المبلغ وارجاع القطعة المباعة، فيجب عليك ان تتاكد من التالي:
1. يجب ان يكون المنتج في نفس الحالة التي تم شرائها على ان لا يكون المنتج تم فتحه ، مع توضيح الخطا.
2. عدم مرور اكثر من 7 ايام عللى عملية الشراء ، مع ارسال صور توضيحية للمشكلة
3. يقبل الاسترجاع في حال كانت القطعة تحتوي على عيب مصنعي، فيجب فحصها من قبللنا وعند ثبوت العيب المصنعي يتم التبديل القطعه للعميل او استرجاعها في حال عدم توففرها.
4. البطاقات الالكترونية او اكواد اللتفعيل غير قابلة للاستبدال
5. اضرار بالمنتج بسبب سوء الاستخدام غير قابل للاسترجاع او الاستبدال
6. يجب قراءة تفاصيل المنتج ووققت التوصيل قبل الشراء

سياسة التبديل والاسترجاع (الخدمات)
1. في حال كانت القطعة التي تم تبديلها بها عطل مصنعي فيتم تبديلها على ان يكون الجهاز تحت فترة الضمان (30 يوم للايفون) (12 يوم للهواتف الاخرى)
2. لايتم الاستبدال او الاسترجاع في حال وجد اثر ضرر فالقطعة بسبب سوء الاستخدام
3. في حال ظهور خطا جديد في الجهاز تم اكتشافه بعد الصيانه اللاولية فانها مسؤولية العميل
4. في حال رفض العميل فحص الجهاز قبل الصيانه، فان أي خطا سيظهر هو مسؤولية اللعميل

إذا تركت تعليقا على موقعنا ، فيمكنك الاشتراك في حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقع الويب في ملفات تعريف الارتباط. هذه لراحتك حتى لا تضطر إلى ملء التفاصيل الخاصة بك مرة أخرى عندما تترك تعليقا آخر. ستستمر ملفات تعريف الارتباط هذه لمدة عام واحد.
إذا قمت بزيارة صفحة تسجيل الدخول الخاصة بنا ، فسنقوم بتعيين ملف تعريف ارتباط مؤقت لتحديد ما إذا كان متصفحك يقبل ملفات تعريف الارتباط. لا يحتوي ملف تعريف الارتباط هذا على بيانات شخصية ويتم تجاهله عند إغلاق المتصفح.
عند تسجيل الدخول ، سنقوم أيضا بإعداد العديد من ملفات تعريف الارتباط لحفظ معلومات تسجيل الدخول وخيارات عرض الشاشة. تستمر ملفات تعريف ارتباط تسجيل الدخول لمدة يومين ، وتستمر ملفات تعريف الارتباط لخيارات الشاشة لمدة عام. إذا حددت "تذكرني" ، فسيستمر تسجيل الدخول الخاص بك لمدة أسبوعين. إذا قمت بتسجيل الخروج من حسابك ، فستتم إزالة ملفات تعريف ارتباط تسجيل الدخول.
إذا قمت بتحرير أو نشر مقال ، حفظ ملف تعريف ارتباط إضافي في متصفحك. لا يتضمن ملف تعريف الارتباط هذا أي بيانات شخصية ويشير ببساطة إلى معرف المنشور للمقالة التي قمت بتحريرها للتو. تنتهي صلاحيته بعد 1 يوم.

احصل على عروضنا